تخطي للذهاب إلى المحتوى

جولات ماوي المروحية

طريقة رائعة لاكتشاف الأماكن المخفية

تعد جولات ماوي المروحية طريقة رائعة لمشاهدة الجزيرة من منظور مختلف والاستمتاع بمغامرة ممتعة. إذا لم تكن على متن طائرة هليكوبتر من قبل ، فهذا مكان رائع للقيام بذلك.

سترى كل الجمال الذي تقدمه ماوي ويمكن أن تقضي وقتًا ممتعًا لجميع أفراد الأسرة. الجولات ليست باهظة الثمن وتستمر من خمس وأربعين دقيقة إلى أكثر من ساعة. يمكنك مشاهدة الأماكن التي يتعذر الوصول إليها عادةً من خلال جولات طائرات الهليكوبتر في ماوي. يمكن رؤية الأماكن غير المتوفرة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة عن طريق الجو. مناظر خلابة تنتظر أولئك الذين يستعدون لبعض جولات مروحية ماوي الممتعة. إذا كنت ستقيم في الجزيرة لفترة طويلة من الوقت ، فقد ترغب في التفكير في القيام بجولات متعددة بطائرة هليكوبتر ماوي.

تصوير جون لي ، @jonatron

شرق ماوي

تصوير أنطون ريبونين ، @repponen

ستمنحك جولات الهليكوبتر في شرق ماوي إطلالة على بركان هاليكالا أو بيت الشمس الذي يبلغ طوله عشرة آلاف قدم. هذا البركان خامد واندلع آخر مرة في عام 1790. ستتمكن من رؤية فوهة البركان والأرض الجافة القاحلة المحيطة بالجانب الجنوبي من منحدر البركان مع جولات ماوي المروحية.

هذا المنظر مذهل حقًا وهو مشهد لا ينبغي تفويته. إنه أيضًا تعليمي للغاية مع فرصة لرؤية بركان خامد عن قرب ، وهو شيء لا يمكن رؤيته كل يوم. على الجانبين الشمالي والجنوبي من البركان ، سترى منظرًا مختلفًا لا يصدق. هذه الجوانب مورقة وخضراء وستكون قادرًا على رؤية بعض الشلالات الجميلة والمناظر الخلابة. تكثر الغابات الاستوائية المطيرة في هذا الجانب من الجزيرة ولا يمكن الوصول إليها بسهولة بأي وسيلة أخرى غير الجو.

ستسمح لك جولات ماوي المروحية بمشاهدة كل هذه المعالم. تأكد من اصطحاب كاميرا أو مقطع فيديو معك عند الذهاب في جولات مروحية ماوي لالتقاط جمال المشهد وإظهار الأصدقاء والعائلة في المنزل كل الأشياء الرائعة التي شاهدتها أثناء الإجازة.

مولوكاي ماوي

تصوير دينيس نيفوزاي ، @dnevozhai

ستأخذك جولات ملوكي ماوي المروحية إلى جزيرة مختلفة ولكن واحدة على بعد تسعة أميال فقط ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الجو. تحتوي هذه الجزيرة على عدد قليل جدًا من السكان لديهم ثقافة ومناظر طبيعية مختلفة. الساحل الشمالي الشرقي بأكمله تصطف على جانبيه المنحدرات والشواطئ النائية. لا يمكن الوصول إليها تمامًا بأي وسيلة نقل أخرى غير الجو. الأشخاص الذين يعيشون على الجزيرة لم يروا هذا المشهد الرائع أبدًا إلا إذا قاموا بجولات بطائرة هليكوبتر ماوي لمشاهدته. عندما يكون الطقس ممطرًا وتهطل الأمطار بغزارة في موسمه ، سترى العديد من الشلالات المذهلة.

المنحدرات في هذه المنطقة هي من بين أعلى المنحدرات في العالم ورؤية المياه تتدفق من القمم العالية هو ببساطة مذهل. رحلة قصيرة من Maui مع جولات هليكوبتر Maui تستحق رؤية جمال هذه البيئة الطبيعية.

تعد جولات ماوي المروحية طريقة رائعة للقيام بجولة في تلك الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. تستغرق الجولات حوالي ساعة واحدة وتتراوح ما بين مائة وثمانية وخمسة دولارات إلى مائتين وأربعين دولارًا للفرد. بالنسبة للكثيرين ، هذه فرصة العمر لرؤية مناظر طبيعية لن تكون متاحة مرة أخرى. سيسمح لك التقاط الكاميرات ومقاطع الفيديو لالتقاط اللحظات بإعادة إحياء الجولة مرارًا وتكرارًا كما تتذكر على مر السنين.

سييرا تاراهومارا
مزيج مثير من الاسترخاء والثقافة والتاريخ والحياة البرية والمشي لمسافات طويلة.